الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

اتحاد الكرة (( المنحل )) يدعو الهيئة العامة لحضور انتخاباته ويعلن شروط التمثيل والترشيح

دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم ((المنحل))، الثلاثاء، اعضاء هيئته العامة للمشاركة في الاجتماع غير العادي ( الاستثنائي) الذي سيعقد في الثامن عشر من كانون الثاني المقبل لغرض اعادة انتخابات المكتب التنفيذي الجديد والمناصب الرئيسية فيه، معلنا شروط التمثيل والترشيح.
وقال امين سر اتحاد الكرة طارق احمد إن "الاتحاد يدعو عموميته للاشتراك بالاجتماع الاستثنائي الذي سيعقد بناء على كتاب الاتحاد الدولي لكرة القدم القاضي باعادة انتخاب مكتبه التنفيذي قبل العشرين من كانون الثاني المقبل وتسمية مناصب الاتحاد( الرئيس ، النائب الاول ، النائب الثاني ،والاعضاء)".
وأضاف أن "الاتحاد حدد الاول ولغاية الثامن من الشهر الجاري موعدا لفتح باب الترشيحات على ان تبدأ في التاسع ولغاية الخامس عشر من الشهر الجاري لجنة الطعون عملها بتدقيق الترشيحات".
واشار الى أن " الاتحاد حدد شروط تمثيل الاعضاء في انتخابت الاتحاد بثلاث فقرات هي ان يكون الممثل عضوا في الهيئة العامة للعضو الذي يمثله بمدة لاتقل عن ستة اشهر وان لا يقل عمره عن 18 عاما وان يتتم تسمية الممثل بموجب محضر اجتماع للهيئة الادارية للنادي او الاتحاد الفرعي وتقديم نسخة موقعة الى اللجنة المشرفة".
وتابع ان "الاتحاد أعلن شروط الترشيح وهي ان يكون المرشح عراقيا وليس لديه جنسية اخرى وان لايكون محكوما عليه بجناية مخلة بالشرف وان لا يقل عمره عن 25 عاما ولايزيد عن 75 سنة وان تتم تسميته بموجب محضراجتماع للهيئة الادارية للنادي او الاتحاد الفرعي مع تقديم نسخة موقعة الى اللجنة المشرفة وان يحصل المرشح على تثنية عضو اخر وان تطبق الشروط الاخرى بخصوص المرشح والواردة بالنظام الداخي (اللوائح ) والتي لم يرد ذكرها ضمن الشروط اعلاه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق