الجمعة، 10 يناير 2014

قدامى العراق و اليمن يشاركون في قرعة (خليجي 22)

قال عضو الاتحاد السعودي عدنان العمبيد ان الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت من أمناء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق المشاركين في بطولة كأس الخليج الـ 22 والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض اختيار لاعب من اللاعبين القدامى الذين مثلوا منتخبات بلادهم في البطولات الخليجية السابقة لحضور مراسم قرعة البطولة التي ستقام في الرياض بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى أنهت الأمانة وضع الصيغة النهائية لعقد رعاية بطولة خليجي 22 تمهيدا للتوقيع النهائي والذي سيتم قبل إجراء مراسم القرعة برعاية من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ورئيس الشركة الراعية.

يذكر ان احدى الشركات الإيطالية الكبرى “سيلفا “  كسبت رعاية بطولة “خليجي 22 ” والمقرر إقامتها فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل…وذلك بعد منافسة حامية مع ثلاث شركات أخرى .

وسيكون بإمكان جميع مواطني دول مجلس التعاون مشاهدة المباريات على التلفزيونات الحكومية حيث لن يكون هناك احتكار للبطولة من قبل قنوات حصرية ناقلة  عن أخرى حيث سيكون طرح  حقوق النقل لكافة القنوات والمحطات الخليجية  وذلك بتطبيق سعر السوق المعقول حسب تصريح الشركة .

وكانت الشركة الايطالية كسبت حقوق الرعاية بعد تفوقها عن الشركات الأخرى  المنافسة على  حقوق الرعاية بأكثر من 10 ملايين دولار.