الأحد، 6 يوليو 2014

رسميآ : سيف سلمان ينتقل الى بطل الدوري البلغاري

*يمنع نقل الخبر دون ذكر المصدر

انتقل لاعب نادي اربيل العراقي و المنتخب العراقي اللاعب سيف سلمان الى الدوري البلغاري وتحديدآ لبطل الدوري البلغاري لعام 2013-2014 نادي  لودوجوريتس رازجراد ..

وقال سيف سلمان انهُ سعيد بالاحتراف في الدوري البلغاري الممتاز وخاصة في هذا النادي العريق لودوجوريتس الذي دائمآ ما يشارك في مباريات الدوري الاوروبي ولديه الفرصة ايضآ للتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم القادم موضحآ ان الاحتراف خارج العراق سيفيد اللاعب كثيرآ من تطوير نفسهُ لتقديم المزيد و المزيد للكرة العراقية..

ولم يذكر سلمان قيمة العقد او مدة الانتقال الى النادي البلغاري مشيرآ انهُ يتمنى من الجماهير العراقية مساندتهُ في الاحتراف الخارجي ..

وقال المدرب البلغاري ستويكو ستويف انهُ كان يراقب سيف سلمان منذُ بطولة كـأس العالم للشباب التي اقيمت في الامارات وحصد منتخبنا المركز الثاني ووصفهُ باللاعب المقاتل داخل ارضية الميدان ..

المصدر : سجاد بغدادي (سيف سلمان مع احد لاعب النادي البلغاري )
يذكر ان توج نادي لودوجوريتس البلغاري لكرة القدم بلقبين محللين الموسم الماضي وهما الدوري البلغاري و كأس بلغاريا وأن النادي سيلعب الموسم المقبل ضمن تصفيات الصعود لدوري ابطال اوروبا ..


السبت، 5 يوليو 2014

مصدر : المنتخب الذي سيتجمع هذا اليوم ليس بالاولمبي !!!

اكد مصدر في إتحاد القدم العراقي، بأن المنتخب الذي سيتجمع في ملعب الشعب الدولي ليس بالمنتخب الاولمبي.

واضاف المصدر ان المنتخب الذي سيتجمع هذا اليوم في ملعب الشعب الدولي هو ليس بالمنتخب الاولمبي، مؤكداً ان اي قرار لم يتخد بعد بتحديد مدرب المنتخب الاولمبي .

وبين المصدر، ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم رفض تولي المدرب حكيم شاكر تدريب المنتخب الاولمبي اضافة الى الوطني، طالباً من اللجنة الاولمبية امكانية اضافة اسماء آخرين الى القائمة المرسلة الى اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية ، حيث في امكانية ذلك سوف يتم تسمية مدرب للمنتخب الاولمبي يوم الاحد القادم .

واشار المصدر، ان المدرب حكيم شاكر لديه الرغبة الكاملة في قيادة المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية ولكن بشرط عدم المطالبة بتحقيق نتائج جيدة في هذه الدورة، كونه يعتبرها محطة استعدادية لبطولة الخليج وكأس اسيا 2015 بينما يطالب الاتحاد العراقي بتحقيق احد الاوسمة لهذه الدورة.

وكشف المصدر، ان الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يبلغ اللاعبين الذين استدعاهم المدرب حكيم شاكر بالحضور لملعب الشعب هذا اليوم واي لاعب سيحضر سيكون حاضراً من تلقاء نفسه او بناءاً على طلب حكيم شاكر شخصياً، حيث ان الاتحاد ينتظر الرد من اللجنة الاولمبية وفي حال جاء الرد بالايجاب على طلب عبد الخالق مسعود والمتضمن ارسال اسم جديد لمدرب الاولمبي مع كادره التدريبي سيتم تعيين مدرب جديد للاولمبي لهذه الدورة، حيث ان الاسماء التي ارسلت قبل اربعة اشهر تضمنت اسم حكيم شاكر مدرباً.

الجمعة، 4 يوليو 2014

نفي التصريحات مقابل كتاب الاستغناء من الطلبة لكرار جاسم

اكد مصدر في نادي الطلبة ، بأن الاخير رفض ارسال كتاب استغناء لاعب نادي الاستقلال الايراني كرار جاسم قبل ان ينفي جميع الاخبار التي تحدث فيها اللاعب عن الادارة في وقت سابق.

واضاف المصدر بأن الادارة رفضت ارسال كتاب استغناء اللاعب السابق لنادي الطلبة كرار جاسم الى نادي الاستقلال الايراني بسبب الهجوم العنيف الذي شنه اللاعب على الادارة واصفاً اياها في وقت سابق بتصريح لـ"معرض الكرة العراقية المصور" بأنها افشل ادارة شاهدها في حياته.

وبين المصدر، بأن الادارة طلبت من اللاعب نفي تلك التصريحات مقابل ارسال كتاب الاستغناء ليتسنى له تمثيل فريقه الايراني الجديد.

يذكر ان اللاعب كرار جاسم وقع رسمياً لنادي الاستقلال الايراني قادماً من الطلبة العراقي بعد ان مثله لموسم واحد، حيث سبق وان احترف اللاعب في الدوري الايراني في اندية مختلفة كان اخرها استقلال طهران قبل موسمين .

غدا منتخب الاشبال يغادر الى تركيا لاقامة معسكر اخير استعدادا للاسيوية

يغادر يوم غد السبت منتخب الأشبال الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي في مدينة اسطنبول تحضيرا للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في إيران خلال آب المقبل.
وقال المنسق الاعلامي لمنتخب الاشبال ارشد الساعدي بأن منتخب الاشبال سيغادر يوم غد السبت الخامس من حزيران الحالي، إلى تركيا للدخول بمعسكر تدريبي، مبيناً بأنه سيكون آخر محطة للمنتخب قبل مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية في نهائيات اسيا التي تستضيفها ايران.

واضاف الساعدي أن هذا المعسكر سيكون آخر محطة للمنتخب قبل المشاركة في منافسات نهائيات آسيا وسيستمر خمسة عشر يوماً، ليعود بعدها المنتخب إلى بغداد، مؤكدا أن المنتخب سيتوجه إلى ايران في الثاني من آب المقبل ليخوض أولى مبارياته في البطولة في الخامس من آب أمام كوريا الجنوبية ومن ثم يلاعب تايلند بعد يومين ويلتقي طاجكستان في آخر مبارياته.

وبين المنسق الاعلامي، بأن الوفد سيكون برئاسة عضو الاتحاد فالح موسى والمدير اﻻداري وميض خضر ومدرب الفريق سعد هاشم ومساعد المدرب حسين حمادي والمساعد الثاني هيثم صبري ومدرب الحراس عادل جبار ومدرب اللياقة اسماعيل سليم وطبيب الفريق بدران والمعالج محمد جوهر واﻻداري حميد محسن والمنسق اﻻعﻻمي ارشد صباح جبر ومنسق المعسكر محمود نور الدين
، اضافة الى 26 لاعب وهم في حراسة المرمى حسنين جبار محمود ومنذر نجم عبد مطشر وليث رائد جعفر وحازم عبد علي واللاعبين جعفر عبود عبد الله وحسن رحيم عبد ومحمد رحيم صدام وحبيب محمد ورافد طالب وعمار محمد وعلي سجاد ومحمد جبار ووعباس اياد وسيف خالد ومحمد رضا وعباس محسن واحمد سوادي وليث حسين وليث علي وسجاد كامل وعلي كتاب ومهند علي ويوسف علي وعلي كاظم ومنتظر محمد واحمد سرتيب.

ديل بوسكي يوضح الفارق بين رونالدو، ميسي ونيمار

بعد عودته لبلاده عقب الخروج المبكر لمنتخبه من الدور الأول لنهائيات كأس العالم "البرازيل2014" أدلى المدير الفني لمنتخب أسبانيا "فيسنتي ديل بوسكي" بتصريحات عبر فيها عن رأيه في الفارق بين النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو" وبين البرازيلي "نيمار دا سيلفا" والأرجنتيني "ليونيل ميسي" .

قال "ديل بوسكي" في تصريحاته " رونالدو لاعب سريع وقوي ويجيد اللعب بكلتا قدميه وهذا شئ رائع ، إنه وحش حقيقي ، ولكني أعتقد أنه أقل إبداعاً من "نيمار وميسي" لاعبي برشلونة الأسباني لأنه أقل ثقة منهما في المراوغات في الأماكن الضيقة ، إنه يحتاج لغرفة واسعة ليقوم بمراوغة لاعب ، أما "نيمار" فهو لاعب فنان تحتاج أسبانيا للاعب مثله " .

وأكمل المدير الفني الأسباني الحاصل على كأس العالم 2010 رأيه في نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي "رونالدو" قائلاً " لقد نجح "كريستيانو" في اكتساب خبرة كبيرة أثناء لعبه في مانشستر يونايتد الانجليزي ، ولكن مستواه الرائع تحقق خلال السنوات الأخيره في الريال " .

يذكر أن المنتخب الإسباني بقيادة "ديل بوسكي" كان قد ودع المونديال بثلاث نقاط فقط بعد الفوز على استراليا في آخر مباراة له في المونديال ، بعد أن كان قد تلقى خسارتين متتاليتين من هولندا وتشيلي ، ليودع حامل اللقب المونديال من الدور الأول .

بلارقام... المنتخبات الاكثر اضاعة للوقت في مونديال البرازيل

قامت صحيفة وال ستريت جورنال بعمل إحصائية عن أكثر المنتخبات التي أضاع لاعبوا الوقت ساقطين على الأرض سواء مدعين الإصابة أو تعرضوا إلى إصابة بالفعل.

كما شملت الاحصائية عدد اللاعبين الذي سقطوا على الأرض من المنتخبات المشاركة في المونديال بسبب التعرض لإلتحامات قوية مع المنافس.

وجاء المنتخب البرازيلي في الصدارة لأكثر منتخب تعرض إلى سقوط لاعبيه على الأرض جراء الالتحامات والإصابات حيث سقط 17 لاعبا برازيليا على الأرض بعد تدخلات قوية من المنافس.

وجاء في المركز الثاني المنتخب التشيلي الذي سقط منه 16 لاعبا خلال ثلاث مباريات ثم حلت هندوراس ثالثا بخمسة عشر لاعبا ساقطا على أرضية الملعب بسبب الالتحامات متساوية مع لاعبي نيجيريا والمكسيك في عدد تعرض لاعبيها لإصابات.

بينما كان المنتخب البوسني هو أقل المنتخبات التي تعرضت لمثل تلك المواقف حيث لم يسقط سوى أثنين لاعبين فقط من الفريق على أرضية الملعب بسبب الإصابة أو أدعائها.

فيما تصدر لاعبو المنتخب الهندوراسي قائمة المنتخبات التي أضاعت الكثير من الوقت لعلاج لاعبيها المصابين حيث توقفت مباريات المنتخب الهندوراسي إلى سبع دقائق وأربعون ثانية لعلاج لاعبيها فيما حل المنتخب الفرنسي ثانيا حيث ضاعت سبع دقائق وتسعة عشر ثانية في علاج اللاعبين الساقطين على أرضية الملعب.

وحل منتخب تشيلي ثانيا حيث قضى لاعبوه ست دقائق و58 ثانية ساقطين على أرضية الملعب لتلقي العلاج.

ورغم أن البرازيليين هم أكثر اللاعبين سقوطا على الأرض إلا أنهم ضيعوا ثلاث دقائق و18 ثانية فقط من مبارياتهم لتلقي العلاج أو للقيام من على أرضيه الملعب.

ولم يستغرق علاج أو قيام لاعبي البوسنة الساقطين على الأرض طوال ثلاث مباريات سوى إلى 24 ثانية فقط ليصبح أقل المنتخبات التي أضاعت وقتا خلال المونديال تلاها المنتخب السويسري في المركز ال31 حيث أضاع لاعبوه دقيقة و21 ثانية فقط لمعاودة اللعب.

وحل المنتخب الإيطالي في المركز ال30 من حيث ترتيب إضاعة الوقت لتلقي العلاج حيث توقفت مبارياته لدقيقة و36 ثانية فقط لعلاج المصابين من الأتزوري الذي ودع مبكرا البطولة.


وفي أرقام أخرى يعتبر المنتخب التشيلي أكثر فريق تعرض لاعبوه لسقوط على أرضية الملعب خلال مباراة واحدة هذا المونديال وهي تلك التي كانت أمام اسبانيا حيث سقط فيها 11 لاعب تشيلي على الأرض خلال أحداث المباراة.

ورغم أن المنتخب الهندوراسي أكثر فريق أضاع وقتا لعلاج لاعبيه وهو سبع دقائق وأربعون ثانية طوال الدور الأول إلا أن خمسة دقائق وعشر ثوان منهم جاءت كلها في شوط واحد أمام فرنسا في أولى مباريات الفريق هذا المونديال.

إدارة القوة الجوية تضم سامر سعيد و سلطان جاسب الى عش الصقور

ضمت ادارة القوة الجوية كلآ من سامر سعيد لاعب نادي زاخو السابق و اللاعب جاسب سلطان قادمآ من نادي المصافي ..

وقال  مدير المكتب الاعلامي الاستاذ حسن كريم ان لجنة التعاقدات في نادي القوة الجوية قد وقعت الاعبان سامر سعيد وسلطان جاسب على كشوفات الفريق الجوي من اجل تمثيل الفريق للموسم المقبل .

 واشار كريم ان الاعبان ابديا رغبتهما الشديده في تمثيل الفريق وارتداء فانيلة الصقور وهناك عدة لاعبين في الطريق من المؤمل ان يتم التعاقد معهم في الايام المقبلة  ..

يذكر ان نادي القوة الجوية جدد رسميآ عقود كلآ من نور صبري , هيثم كاظم و ماجد جواد وتعاقد مع اللاعب سعد ناطق قادمآ من المصافي وصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب امجد وليد بعد ان جدد عقدهُ مع نادي الزوراء ..

الخميس، 3 يوليو 2014

حكيم شاكر : المعسكرات الخارجية ستساعدني على بناء جيل عراقي قادر على خطف امم اسيا 2015


قال المدرب حكيم شاكر انهُ واثق بالاتحاد العراقي لكرة القدم على تأمين معسكرات تدريبية خارجية للمنتخبين الاولمبي والوطني استعدادآ لكاس اسيا 2015 واولمبياد كوريا 2014 ..

واضاف المدرب حكيم شاكر  المعسكرات  والمباريات التجريبية الدولية هي من ستوضّح لنا الصورة ونضع من خلالها  القائمة النهائية للمنتخب كون الكادر التدريبي سيضع أصابعه على مكامن الخلل  والعمل على علاجها بشكل أمثل ومعرفة مستوى وأداء كل لاعب وبالتالي إذا ما  عملنا بهذه الطريقة وبأسلوبٍ حديثٍ في التدريب والمسؤولية والأداء ، سنكون  قد نجحنا في تهيئة مستلزمات النجاح كافة وطبقنا فقرات البرنامج التدريبية  وسرنا نحو التكامل كما في الأول ، أنا طلبت من اتحاد الكرة أن يهيئ لنا  معسكراً خارجياً في جورجيا واتى الرد سريعآ بموافقة الاتحاد العراقي على ذلك , عمل اتحاد الكرة بهذا الصدد وتهيئة المعسكرات الخارجية والتنسيق لخوض  مباريات دولية ودية .

وأوضح ايضآ انهُ طلب من الاتحاد العراقي ان يكون عضو الاتحاد العراقي الاستاذ كامل زغير متواجدآ مع المنتخب في معسكر جورجيا وقال ايضآ أنا أستمد القوة من السيد كامل زغير حيث كان قريباً مني ومن مشاعري  ودوافعي في تحقيق ما نصبوا إليه ، حيث كان جل همّنا هو سمعة الكرة العراقية  وإعادة الكؤوس إلى خزانة الاتحاد ..

يذكر ان منتخبنا الاولمبي سيخوض اول تدريباتهُ على ملعب الشعب الدولي يوم السبت المقبل الموافق 5-7-2014 , ويذكر ايضآ ان الاولمبي سيسافر الى جورجيا للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لدورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية.

حكيم شاكر يستدعي 34 لاعباً للانخراط بتدريبات المنتخب الاولمبي ابرزهم يونس محمود

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، اليوم الخميس، عن الاسماء التي وجهت لها الدعوة للحضور الى ملعب الشعب يوم السبت المقبل ، وبين ان هذه القائمة اولية وانه سيستغني عن عدد من اللاعبين قبل السفر الى جورجيا للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لدورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية.

وقال مدرب المنتخب الاولمبي حكيم شاكر ارسلت اليوم قائمة الى الاتحاد العراقي لكرة القدم من 34 لاعباً وذلك لتبليغهم بالحضور الى ملعب الشعب الدولي في الساعة الخامسة عصرا من يوم السبت المقبل ، مبيناً ان "هذه القائمة التي تم استدعائها هي قائمة اولية قبل السفر الى جورجيا في (5 من تموز الجاري) للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لدورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية شهر سبتمبر المقبل.

.وضمت القائمة الاولية التي استدعاها مدرب المنتخب الاولمبي العراقي حكيم شاكر للانخراط بالاستعدادات التي ستنطلق في الـ(5 من تموز الجاري) كلا من الحراس جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسن وفهد طالب، واللاعبين سامح سعيد ووليد سالم وعلي عدنان وعلي بهجت واحمد ابراهيم ومصطفى ناظم وسلام شاكر وعلي فائز واحمد ياسين وامجد كلف وهمام طارق وضرغام اسماعيل وياسر قاسم وسيف سلمان وبشار رسن ومهدي كامل ويونس محمود ومهند عبد الرحيم ومروان حسين وعلي حصني ومهدي عبد الزهرة وامجد راضي وعلي رحيمة واحمد عباس وفرحان شكور وسعد عبد الامير وانمار المباركي واسامة رشيد وعمار عبد الحسين وحسين عبد الواحد.

جمال علي يتراجع عن تدريب الزوراء !

تراجع المدرب جمال علي عن تولي مسؤولية تدريب فريق الزوراء بسبب الخلافات بينه وبين ادارة النادي حول الكادر التدريبي المساعد له .

وقال مصدر مقرب من المدرب جمال علي :ان المدرب كان من المفترض ان يُقدم اليوم بتمام الساعة والرابعة والنصف الى وسائل الاعلام بمقر النادي بعدما وصل امس الاربعاء من الامارات، الا ان عدم اتفاق الطرفين على الكادر التدريبي المساعد له حال دون اتمام الصفقة .

وبين المصدر " ان المدرب جمال علي قد اشترط وجود مدرب لياقة معه وكذلك مدرب مساعد، الان ادارة النادي لم توافق على هذه الشروط وطلبت التعاقد معه لمفرده بسبب وجود كادر تدريبي مساعد له من قبل ادارة نادي الزوراء مما جعل المدرب يتراجع بقوة عن استلام تدريب قلعة النوارس .
 
يذكر ان المدرب جمال علي اشرف على تدريب اندية الطلبة ودهوك والنفط والميناء .

توني كروز ينضم لريال مدريد مقابل 25 مليون يورو

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها يوم الخميس أن ريال مدريد نجح في ضم لاعب الوسط الألماني توني كروز من ناديه المحلي بايرن ميونخ، مقابل 25 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الريال توصل لاتفاق مع البايرن لضم كروز ولا ينقصه سوى بعض النقاط المتعلقة بالأموال التي سيحصل عليها اللاعب وفقا لإنجازاته مع الملكي.

وتقول الصحيفة أن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن ضم كروز لخمسة مواسم بعد انتهاء اللاعب من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي تأهلت الماكينات الألمانية فيها إلى ربع النهائي لملاقاة فرنسا الجمعة.

وكانت (ماركا) قد انفردت يوم الاثنين الماضي بنشر نبأ عن وجود مفاوضات بين الريال والبايرن لضم لاعب الوسط، الذي حاول النادي البافاري الإبقاء عليه بعرض لتجديد تعاقده (الذي كان يمتد حتى 2015)، ولكنه قوبل برفض كروز.

(فيفا) يخطط لتغيير رابع

ربما يسمح (فيفا) للمدربين في المستقبل بإجراء تغيير رابع عندما تمتد المباريات لوقت إضافي.

وقال عضو لجنة الدراسات الفنية بالفيفا جيرارد هولييه "هذه فكرة تم مناقشتها بالفعل من قبل المدربين الوطنيين".

وأضاف "نحن هنا من أجل الترفيه عن الناس، وبالتالي فإن تغييرا واحدا في الوقت الإضافي، ربما إذا تعرض لاعب للإصابة، ستكون فكرة جيدة".

وشدد هولييه على أن سرعة إيقاع لعبة كرة القدم زادت بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

وأشار هولييه إلى أن نحو ربع الأهداف التي سجت في مونديال البرازيل، جاءت في آخر ربع ساعة من المباريات وبواسطة البدلاء، الذين غالبا ما لعبوا دورا محوريا في البطولة.

وحتى الآن سجل البدلاء 29 هدفا من أصل 154 هدفا تم تسجيلها في مونديال البرازيل.

الروماني تيتا يقترب من تدريب الشرطة

أقترب نادي الشرطة كثيرا من التعاقد مع المدرب الروماني تيتا فاليريو ليتولى تدريب الفريق للموسم القادم .

وذكر مصدر مقرب من نادي الشرطة : بان المدرب الروماني اصبح قريبا جدا من الاشراف على فربق الشرطة والاعلان الرسمي عن هذه الصفقة بات مسالة وقت لا أكثر وبانتظار وضع اللمسات الاخيرة ببنود العقد الخاصة للطرفين .

وبين المصدر : المدرب الروماني تيتا يمتلك مواصفات تدريبية جيدة ويتمتع بانجاز تدريبي مع الاندية التي عمل لها في سوريا والكويت ولبنان، وان عملية التعاقد معه جاءت بعد مشاورات كبيرة بين مستشاريين فنيين ولاعبين محترفين من سوريا والذين اشادو بخدمات تيتا فاليريو، مشيرا بانه سيشرف على تدريب الفريق لموسم واحد قابل للتجديد حسب النتائج التي يقدمها المدرب مع الفريق .

يشار الى ان الروماني تيتا سبق به وان اشرف على تدريب العديد من الاندية السورية وكذلك اشرف على تدريب منتخب سوريا عام 2011 وقد تولى تدريب النصر الكويتي، واخر محطة تدريبية له كانت مع الصفاء اللبناني وتوج معهم بكأس لبنان لكرة القدم .

كاكا يمتدح الدوري الأمريكي خلال تقديمه رسميا في أورلاندو

أعلن نادي أورلاندو سيتي الأمريكي لكرة القدم، اليوم ، تعاقده مع المهاجم البرازيلي ريكاردو كاكا ابتداء من الموسم المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت فإنه تم التعاقد مع كاكا لمدة 3 سنوات أي حتى حزيران عام 2017، من دون اعطاء المزيد من التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد.

وكان كاكا قد فسخ عقده مع إي سي ميلان الإيطالي، أمس ، بالتراضي، وغادر إلى أمريكا لحضور التوقيع ومراسم الإعلان الرسمي.

ويسمح العقد للاعب البرازيلي باللعب في صفوف ناديه ساو باولو البرازيلي لمدة ستة أشهر حتى نهاية العام الجاري، على أن يلعب في صفوف الفريق الأمريكي بداية من كانون الثاني المقبل حيث موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الأمريكي.

وقال كاكا: "أنا سعيد للغاية بذلك لأن الحلم أصبح حقيقة"، مضيفا: "تحدثت أيضا مع فرق أخرى، وسنحت لي الفرصة للذهاب إلى نيويورك، ولكن في النهاية اعتقد أن الرب كان لديه شيئا آخر يخصني في أورلاندو".

وأشاد كاكا بالمشروع الذي يقوم عليه أصحاب النادي بهدف الاستمرار في تطويرة كرة القدم في الولايات المتحدة.

الأولمبي يعسكر في جورجيا والشباب في تركيا ولبنان

سينتظم كل من منتخبات الاشبال والشباب والاولمبي بمعسكرات تدريبية خارجية أستعدادا للاستحقاقات المقبلة .

وقال أمين سر الاتحاد وكالة طارق أحمد : بأن منتخب أشبال العراق سيغادر يوم السبت المقبل الى تركيا للدخول بمعسكر تدريبي يستمر لمدة عشرة أيام ومن ثم العودة الى بغداد والبقاء يومين وبعد ذلك السفر الى العاصمة الايرانية طهران للدخول بالتصفيات التأهليلية لنهائيات اسيا للأشبال .

وأضاف " بأن منتخب شباب العراق هو الاخر سيدخل بمعسكرين تدريبين الاول في تركيا والثاني في لبنان استعدادا لبطولة العرب للشباب والتي ستقام في قطر وكذلك لنهائيات اسيا والتي ستقام بدولة ميانمار ، مشيرا بأن أتحاد الكرة لم يحدد لغاية الان موعد هاذين المعسكرين .
وأشار : المنتخب الاولمبي سيعسكر في جورجيا للمدة من السابع من هذا الشهر ولغاية العشرين منه، أستعدادا لدورة الالعاب الأسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية، وان هذا المعسكر قد تكفلت بعه اللجنة الاولمبية العراقية، ومن المؤمل ان يعسكر منتخبنا الوطني أيضا في كوريا الجنوبية لمدة عشرة أيام قبل أنطلاق البطولة، مضيفا بأن المدرب حكيم شاكر هو من سيقود الاولمبي العراقي بهذا البطولة ونحن بأنتظار الاعلان عن قائمة اللاعبين التي سنتنظم بمعسكر جورجيا .

الأربعاء، 2 يوليو 2014

حمادي احمد يرفض عرض نادي اربيل ويفضل البقاء مع القوة الجوية الموسم المقبل

كشف مصدر مقرب من نادي القوة الجوية اليوم الثلاثاء، أن اللاعب حمادي احمد تلقى عرض للانتقال من نادي اربيل لـ تمثيلهُ الموسم المقبل ، مبينا أن احمد تلقى عرضا مغريا من نادي اربيل ..

وقال حمادي احمد، إنُه تلقى عرضا مغريا من نادي اربيل لتمثيله في منافسات دوري الكرة للموسم المقبل والبطولة الآسيوية"، مبينا أنهُ لن يتخلى عن ناديه الام القوة الجوية من اجل المال وانهُ يحترم اهتمام نادي اربيل بهٍ لكنهُ يتمنى البقاء اطول مدة زمنية ممكنة مع نادي القوة الجوية للحصول على درع الدوري الموسم المقبل ..

وأضاف احمد هداف القوة الجوية اشترط البقاء في ناديه مقابل حصوله على ما تبقى بذمة النادي من مستحقات مالية"، مشيرا إلى أن "هناك عدد من اللاعبين في نادي القوة الجوية مازالت لديهم مستحقات مالية بذمة النادي ..

يذكر ان نادي القوة الجوية قرر تجديد عقد كل من نور صبري وهيثم كاظم و اللاعب الشاب في صفوف الصقور ماجد جواد لتمثيلهم الموسم المقبل وأشارت مصادر ان اللاعب امجد وليد قرر البقاء موسمآ مقبلآ مع نادي الزوراء ..

حكيم شاكر يقود المنتخب الأولمبي العراقي في دورة الألعاب الآسيوية

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاثنين رسميا تعيين حكيم شاكر مدربا لمنتخبه الاولمبي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية في اينتشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر.

وذكر المتحدث الرسمي للاتحاد كامل زغير في اتصال مع وكالة فرانس برس "تم تعيين المدرب حكيم شاكر لقيادة المنتخب الاولمبي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية وحُسم الامر رسميا اليوم".

واضاف زغير "بالاضافة الى مهمته مدربا للمنتخب الاول الذي يستعد للمشاركة في خليجي 22 في السعودية ونهائيات اسيا في استراليا مطلع العام المقبل، ستكون مهمة شاكر مع الاولمبي ونعتقد بأن هذا سيسهل من مهمته في الاسياد".

ويشارك العراق في دورة الالعاب الاسيوية بسبع فعاليات هي كرة القدم والعاب القوى ورفع الاثقال والملاكمة والمصارعة والقوس والسهم والتجذيف.