الخميس، 31 أكتوبر 2013

نور صبري يعلن اعتزاله اللعب دولياً ويوجه رسالة الى الجماهير العراقية


اعلن نور صبري حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي القوة الجوية لكرة القدم الخميس اعتزاله اللعب دوليا "ليعطي فرصة للجيل الجديد في صفوف اسود الرافدين".
وقال صبري في رسالة "لاخر اخبار المنتخب الوطني العراقي" ببالغ الأسف والحزن اعلن رغبتي في الاعتزال الدولي، وسأقوم بارسال خطاب الاعتزال للاتحاد العراقي لكرة القدم".
وتابع "فضلت بقراري هذا ان اعطي فرصة للاعبين ليأخذوا فرصتهم ويكملوا امجاد من سبقوهم لانني رأيت ان المنتخب بحاجة الى اعادة بناء يستمر على مدى 10 سنوات مقبلة".
واكد نور صبري الذي خاض اول مباراة دولية له في 22 تموز/يوليو عام 2002 امام سوريا "حققت الكثير من احلامي مع المنتخب العراقي وتشرفت بارتداء شعاره كما نلت الكثير من الالقاب".
واضاف صبري في رسالته "اتوجه بالشكر الجزيل لبلدي ولجمهور العراق الحبيب والى اخواني الصحفين جميعاً ولكل المدربين الذين اشرفوا علي في المنتخبات الوطنية ولكل اعضاء الاتحاد العراقي وعائلتي واصدقائي بكل السنوات التي خدمت بها بلدي والى كل اللاعبين وكذلك الى كل اداري داخل المنتخب لما قدموه لي وماتكلمو به عني ولكل كلمة نقد او مدح او توجيه او نصيحة ، من خلالكم اعلن اعتزالي الدولي بعد فترة سنوات طويلة اتمنى انني اديت واجبي وخدمت بلدي بصوره طيبة واطلب ان تسامحوني عن اي تصرف او اساءه بدرت مني تجاه اي مدرب او لاعب او صحفي او جمهور، لذلك اتخذت القرار بعد قناعه من اجل فسح المجال للأخرين واعطاء الفرصة ومن اجل التفرغ لفريقي القوه الجوية، من كل قلبي اتمنى التوفيق للجميع وارجو من كل الجماهير العراقيه ان تساند المنتخب وتدعم اللاعبين الشباب لانهم النواة الحقيقة للمنتخب العراقي في المستقبل القريب.
ابنكم واخوكم وصديقكم " نور صبري" حارس المنتخب الوطني العراقي ونادي القوه الجوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق