الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

بعد وصوله الى الدمام .. حكيم شاكر : ثقتي كبيرة باللاعبين في تقديم اداء متميز امام السعودية



أكد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم المدرب حكيم شاكر ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء متميز في مواجهة المنتخب السعودي يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من مباريات الممجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا.
وقال شاكر في تصريحات صحفية لدى وصوله الى مدينة الدمام السعودية مساء هذا اليوم"مواجهات السعودية والعراق تتميز دائما بالإثارة والمتعة وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة لجميع المتابعين وجماهير المنتخبين وأن تليق بسمعة الفريقين العملاقين..
واضاف ، نأمل في أن يقدم المنتخب العراقي الصورة الحسنة فنيا خلال مجريات اللقاء والسعي لتعويض خسارة لقاء الذهاب في الأردن.
 وبين شاكر ، قبل وصولنا إلى السعودية ، كان المنتخب العراقي حريصا على محو الصورة التي ظهر عليها في لقاء الذهاب بالعاصمة الأردنية عمان وأن يحقق انتصارا يفيده كثيرا في التصفيات الحالية".
 واوضح ” أنا أعتقد أنه يحق لي أن أطلق على هذه المباراة قمة سعودية عراقية خليجية عربية إسلامية تستحق المشاهدة من الجميع وأتمنى من كل قلبي أن يتأهل المنتخبان إلى النهائيات الآسيوية معاً “.
وعن الغيابات في منتخب العراق قال ” لكل مباراة ظروفها ولاعبون يتم اختيارهم ، وبحكم قوة الفريق السعودي فأنا أتوقع أنني اخترت المجموعة التي تناسب هذه المباراة” ، وحول تأثير الجماهير قال ” أعرف أننا سنلعب أمام جمهور عراقي يحب العراق وسنجعل الجماهير السعودية أيضا تستمتع بالمباراة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق