الجمعة، 4 يوليو 2014

ديل بوسكي يوضح الفارق بين رونالدو، ميسي ونيمار

بعد عودته لبلاده عقب الخروج المبكر لمنتخبه من الدور الأول لنهائيات كأس العالم "البرازيل2014" أدلى المدير الفني لمنتخب أسبانيا "فيسنتي ديل بوسكي" بتصريحات عبر فيها عن رأيه في الفارق بين النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو" وبين البرازيلي "نيمار دا سيلفا" والأرجنتيني "ليونيل ميسي" .

قال "ديل بوسكي" في تصريحاته " رونالدو لاعب سريع وقوي ويجيد اللعب بكلتا قدميه وهذا شئ رائع ، إنه وحش حقيقي ، ولكني أعتقد أنه أقل إبداعاً من "نيمار وميسي" لاعبي برشلونة الأسباني لأنه أقل ثقة منهما في المراوغات في الأماكن الضيقة ، إنه يحتاج لغرفة واسعة ليقوم بمراوغة لاعب ، أما "نيمار" فهو لاعب فنان تحتاج أسبانيا للاعب مثله " .

وأكمل المدير الفني الأسباني الحاصل على كأس العالم 2010 رأيه في نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي "رونالدو" قائلاً " لقد نجح "كريستيانو" في اكتساب خبرة كبيرة أثناء لعبه في مانشستر يونايتد الانجليزي ، ولكن مستواه الرائع تحقق خلال السنوات الأخيره في الريال " .

يذكر أن المنتخب الإسباني بقيادة "ديل بوسكي" كان قد ودع المونديال بثلاث نقاط فقط بعد الفوز على استراليا في آخر مباراة له في المونديال ، بعد أن كان قد تلقى خسارتين متتاليتين من هولندا وتشيلي ، ليودع حامل اللقب المونديال من الدور الأول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق