الجمعة، 4 يوليو 2014

بلارقام... المنتخبات الاكثر اضاعة للوقت في مونديال البرازيل

قامت صحيفة وال ستريت جورنال بعمل إحصائية عن أكثر المنتخبات التي أضاع لاعبوا الوقت ساقطين على الأرض سواء مدعين الإصابة أو تعرضوا إلى إصابة بالفعل.

كما شملت الاحصائية عدد اللاعبين الذي سقطوا على الأرض من المنتخبات المشاركة في المونديال بسبب التعرض لإلتحامات قوية مع المنافس.

وجاء المنتخب البرازيلي في الصدارة لأكثر منتخب تعرض إلى سقوط لاعبيه على الأرض جراء الالتحامات والإصابات حيث سقط 17 لاعبا برازيليا على الأرض بعد تدخلات قوية من المنافس.

وجاء في المركز الثاني المنتخب التشيلي الذي سقط منه 16 لاعبا خلال ثلاث مباريات ثم حلت هندوراس ثالثا بخمسة عشر لاعبا ساقطا على أرضية الملعب بسبب الالتحامات متساوية مع لاعبي نيجيريا والمكسيك في عدد تعرض لاعبيها لإصابات.

بينما كان المنتخب البوسني هو أقل المنتخبات التي تعرضت لمثل تلك المواقف حيث لم يسقط سوى أثنين لاعبين فقط من الفريق على أرضية الملعب بسبب الإصابة أو أدعائها.

فيما تصدر لاعبو المنتخب الهندوراسي قائمة المنتخبات التي أضاعت الكثير من الوقت لعلاج لاعبيها المصابين حيث توقفت مباريات المنتخب الهندوراسي إلى سبع دقائق وأربعون ثانية لعلاج لاعبيها فيما حل المنتخب الفرنسي ثانيا حيث ضاعت سبع دقائق وتسعة عشر ثانية في علاج اللاعبين الساقطين على أرضية الملعب.

وحل منتخب تشيلي ثانيا حيث قضى لاعبوه ست دقائق و58 ثانية ساقطين على أرضية الملعب لتلقي العلاج.

ورغم أن البرازيليين هم أكثر اللاعبين سقوطا على الأرض إلا أنهم ضيعوا ثلاث دقائق و18 ثانية فقط من مبارياتهم لتلقي العلاج أو للقيام من على أرضيه الملعب.

ولم يستغرق علاج أو قيام لاعبي البوسنة الساقطين على الأرض طوال ثلاث مباريات سوى إلى 24 ثانية فقط ليصبح أقل المنتخبات التي أضاعت وقتا خلال المونديال تلاها المنتخب السويسري في المركز ال31 حيث أضاع لاعبوه دقيقة و21 ثانية فقط لمعاودة اللعب.

وحل المنتخب الإيطالي في المركز ال30 من حيث ترتيب إضاعة الوقت لتلقي العلاج حيث توقفت مبارياته لدقيقة و36 ثانية فقط لعلاج المصابين من الأتزوري الذي ودع مبكرا البطولة.


وفي أرقام أخرى يعتبر المنتخب التشيلي أكثر فريق تعرض لاعبوه لسقوط على أرضية الملعب خلال مباراة واحدة هذا المونديال وهي تلك التي كانت أمام اسبانيا حيث سقط فيها 11 لاعب تشيلي على الأرض خلال أحداث المباراة.

ورغم أن المنتخب الهندوراسي أكثر فريق أضاع وقتا لعلاج لاعبيه وهو سبع دقائق وأربعون ثانية طوال الدور الأول إلا أن خمسة دقائق وعشر ثوان منهم جاءت كلها في شوط واحد أمام فرنسا في أولى مباريات الفريق هذا المونديال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق