الخميس، 14 نوفمبر 2013

حكيم شاكر يغلق تدريبات منتخبنا بوجه الاعلام السعودي

فتح المنتخب الوطني بكرة القدم تمارينه مساء أمس (الأربعاء) على ملعب الراكة في مدينة الدمام السعودية لمدة ربع ساعة فقط امام الاعلام السعودي قبل أن يطلب مدرب المنتخب إغلاقه في وجه الجماهير والإعلام للبدء في وضع الخطة التي سيخوض فيها لقاء الغد أمام المنتخب السعودي.
وشهد التمرين تواجد رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود الذي أكد أن المباراة "ستجمعنا بأشقاء في المقام الأول وأتمنى أن تليق المواجهة بالمستوى المعروف عن الشقيقين وتتحلى بالروح الرياضية بالمقام الأول كما عرف عنهم".
وتابع "سيكون اللقاء صعباً لما يمتلكه المنتخب السعودي من حضور في هذه التصفيات، بالإضافة إلى أن المنتخب السعودي يخوض هذه المباراة في أرضه وبين جماهيره".
من جانبه، أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر على ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء متميز في مواجهة مضيفه السعودي..وقال "مواجهات السعودية والعراق تتميز دائما بالإثارة والمتعة وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة لجميع متابعي وجماهير المنتخبين وأن تليق بسمعة الفريقين العملاقين"، مضيفا "نأمل أن يقدم المنتخب العراقي الصورة الحسنة فنيا خلال مجريات اللقاء والسعي لتعويض خسارة لقاء الذهاب في الأردن.
قبل وصولنا إلى السعودية، كان المنتخب العراقي حريصا على محو الصورة التي ظهر عليها في لقاء الذهاب بالعاصمة الأردنية عمان وأن يحقق انتصارا يفيده كثيرا في التصفيات الحالية".
وكانت بعثة المنتخب العراقي وصلت إلى الدمام مساء أمس الأول (الثلاثاء) وخاض أمس الأربعاء أولى تمارينه على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة وسيخوض اليوم تمرينه الأخير على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق