الجمعة، 8 نوفمبر 2013

بغداد يتصدر الدوري بفوز على زاخو والميناء يخرج فائزاً من المصافي ودهوك يعود بنقطة من ميسان


تصدرفريق نادي بغداد منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم بعدما حقق، مساء الجمعة، فوزا ثمينا على مضيفه فريق زاخو بهدفين مقابل هدف واحد بإطار الجولة الثالثة للمسابقة.
انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم بغداد بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب البوركيني علي رابو في الدقيقة التاسعة، وأضاف المحترف السوري محمد الواكد هدفا ثانيا لبغداد في الدقيقة 74 مستغلا خطأ فادحا من حارس مرمى مرمى زاخو محمد نور الدين وقلل لاعب فريق زاخو البرازيلي كونسيساو النتيجة في الدقيقة 87 بعد ان تعرض قبلها لاعب بغداد عباس قاسم الى الطرد.
وبهذه النتيجة رفع بغداد رصيده الى النقطة التاسعة من 3 مباريات متصدرا فرق الدوري، وبقي زاخو بلا رصيد بعد تعرضه للخسارة الثالثة على التوالي.
وعلى ملعب المصافي قلب فريق نادي الميناء تأخره بهدف امام فريق المصافي الى فوز بهدفين في المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة، بإطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الكروي الممتاز ورفع الميناء رصيده الى لنقطة الرابعة وتجمد رصيد المصافي عن نقطة واحدة .
وانتهت بالتعادل الإيجابي مباراة فريقي نفط ميسان ودهوك التي جرت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب الميمونة في العمارة، بإطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الكروي الممتاز.
تقدم دهوك أولا عن طريق اللاعب علي قاسم في الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول، وعادل لنفط ميسان اللاعب ثامر برغش قبل دقيقة واحدة من انتهاء زمن الشوط نفسه.
ولم ينجح الفريقان في تحقيق مبتغاهما في الشوط الثاني من المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل.
وأضاف كل فريق بهذه النتيجة نقطة واحدة الى رصيده، اذ اصبح رصيد نفط ميسان نقطتين ودهوك خمس نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق