الاثنين، 18 نوفمبر 2013

بعد ان تخلف حكيم عن المؤتمر الصحفي ... سلمان : لم نفقد الامل وسنعمل على تجاوز اندونيسيا

اكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، عبد الكريم سلمان جاهزية لاعبيه لمباراة الغد أمام أندونيسيا، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم برفقة مدرب إندونيسيا، وحضور لاعب منتخبنا الوطني علي بهجت  وبغياب المدرب حكيم شاكر "جاءت استعداداتنا جيدة لمواجهة إندونيسيا، وأعتقد أن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح ولكن الحظ وقف امامنا اكثر من مرة .. نملك تشكيلة جيدة مع تنوع الخيارات في المباراة، ونأمل أن يتحسن المستوى في الفترة المقبلة".
وأضاف "وصلنا إلى التشكيلة المناسبة، وبالتأكيد نحن جاهزون للفوز على المنتخب الإندونيسي، لأنه الطموح الذي نسعى لتحقيقه.
وتابع" نسعى إلى الوصول لمنتخب يحقق نتائج أفضل ويقدم مستويات جيدة، خاصة وأننا اخترنا أفضل اللاعبين، فهم خليط من الخبرة والشباب ويملكون روح التحدي، وأتمنى أن نفوز على إندونيسيا من اجل المنافسة من جديد".
ووصف سلمان، منتخب إندونيسيا بالمنتخب المتطور، مشيراً إلى أنه يضم لاعبين مهرة، واستبعد أن يشكل الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة من قبل الإندونيسيين عبئا على لاعبي اسود الرافددين، موضحا أن ذلك سيزيد من متعة وإثارة اللقاء.
من جانبه أشاد اللاعب علي بهجت بالمنتخب الإندونيسي حيث قال بأنه اصبح الفترة الاخيرة ندا قويا لا يختلف عن باقي المنتخبات.
واعتبر بهجت مباراة الغد من اهم المباريات لان النقاط الثلاثة التي سوف يحصل عليها منتخب العراق سوف تكون بمثابة الامل الذي يبقي امالنا بالتاهل الى استراليا
في المقابل، أوضح مدرب إندونيسيا جاكسون تياغو "لا أريد أن أمنح المنتخب العراقي مساحة كبيرة في منطقة الوسط، ولكن في ذات الوقت لا نريد أن نقدم مباراة دفاعية، يجب أن نراقب ظروف المباراة وأن نحاول قطع خطوط الإمداد بسرعة لأن العراقيين يلعبون الكرات الطويلة ويجب أن نتوقع أين ستذهب الكرة من أجل إيقافهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق