السبت، 2 نوفمبر 2013

الاندية الجماهيرية في الدوري الممتاز ترفض عرض مبارياتها تلفزونيا الا بشروط !!

الاندية الجماهيرية في الدوري الممتاز ترفض عرض مبارياتها تلفزونيا الا بشروط !!

قررت الاندية الجماهيرية في الدوري الممتاز عدم السماح لاي قناة تلفزيونية تفوز بحقوق نقل مباريات الدوري العراقي بنقل مبارياتها مالم تحصل على مستحقاتها المالية للموسمين السابقين والموسم الحالي والمترتب في ذمة الاتحاد.
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة غازي فيصل ان ادارت الاندية الجماهيرية الاربع الشرطة والزوراء والقوة الجوية والطلبة قررت عدم السماح بادخال القناة التي تحصل على حقوق البث التلفزيوني للدوري الممتاز في حالة عدم تسديد المستحقات المالية لتلك الاندية والمتراكمة في ذمة الاتحاد منذ موسمين وان هذا القرار سيطبق اعتبارا من الجولة القادمة ولن يتم نقل مباراة الشرطة ونفط ميسان وسيتم تسجيلها عبر كاميرا خاصة بالنادي وبثها عبر موقع النادي في الفيس بوك حصرا.
واضاف فيصل ان عدد الاندية ربما سيزداد في الفترة القادمة التي لن تسمح بنقل مبارياتها على اعتبار ان تلك حقوق يجب ان تعود لاصحابها وسيتم السماح لجميع القنوات التي ترغب بتغطية تدريبات الفرق دون اي مشاكل تذكر الا ان مباريات الدوري لن تنقل ابدا.
وختم عضو الهيئة الادارية للنادي انه على القناة الناقلة للدوري وفي حالة رغبتها نقل مباريات الشرطة ان تتفق مع ادارة النادي من اجل الوصول الى اتفاق بين الطرفين في حالة عدم استجابة الاتحاد لمطالبنا وابرام صفقة معها من اجل الحصول على حقوق نقل مباريات الموسم الحالي والخاصة بنادي الشرطة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق