الأحد، 3 نوفمبر 2013

فوز اربيل على كربلاء والطلبة على النجف وبغداد على الميناء والشرطة على نفط ميسان والكرخ على المصافي



حقق فريق نادي الشرطة فوزا متاخرا على ضيفه فريق نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاحد باطار الدور الثاني للدوري الممتاز.
نفط ميسان كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه اللبناني خضر سلامه في الدقيقة 28 وعادل الشرطة عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب مصطفى كريم في الدقيقة 34من زمن الشوط الاول لينتهي الشوط بالتعادل .
ونجح اللاعب البرازيلي كريستانيو داسلفا في انقاذ فريقه من تعادل محتوم عندما نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة الرباعة من وقت بدل الضائع للمباراة .
ورفع فريق الشرطة رصيده الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد نفط ميسان عند نقطة واحدة.
وواصل فريق نادي اربيل صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعدما عاد اليوم الاحد بنقاط مباراته التي ضيفها ملعب كربلاء بعد ان نجح لاعبه امجد راضي في تحقيق الفوز في الدقيقة الاخيرة من المباراة.
ورفع اربيل رصيده الى النقطة 6 فيما تجمد رصيد كربلاء عن النقطة 1.
وسجل فريق نادي الكرخ فوزه الاول بمسابقة الدوري الممتازبكرة القدم عندما نجح في الفوز على فريق نادي المصافي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفريق الفائز لحساب الجولة الثانية من المسابقة .
وسجل اهداف فريق نادي الكرخ اللاعبون مؤيد العجان وعبد القادر طارق وعماد محسن فيما للخاسر اللاعب مزهر احمد .
واشهر حكم المباراة نوزاد صالح البطاقة الحمراء بوجه لاعب الكرخ عبد القادر طارق.
وحصل الكرخ على اول ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد المصافي عند النقطة الواحدة .
و حقق فريق نادي بغداد فوزه الثاني على التوالي مسابقة الدوري الممتاز بكرة القدم عندما نجح اليوم الاحد في الفوز على فريق الميناء بهدف مقابل لاشي في المباراة اليت جرت بينهما على ملعب الفريق الفائز لحساب الجولة الثانية من المسابقة .وسجل هدف الفوز اللاعب امير صباح في الدقيقة22 من زمن المباراة.ورفع بغداد رصيده الى النقطة 6 فيما بقي الميناء بنقطة واحدة.
وحقق فريق نادي الطلبة فوزا جيدا على فريق النجف بهدف مقابل لاشي في المباراة التي جرت بينهما لحساب الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز .
ولم ترتق المباراة الى ماكان مامول منها رغم هدف الطلبة الذي سجله اللاعب مسلم مبارك بضربة راسية في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول.
ورفع الطلبة رصيده الى النقطة 4 فيما تجمد رصيد النجف عن حاجز النقطة التي تحصل عليها من مباراته السابقة امام كربلاء.
وحقق فريق نادي الشرطة فوزا متاخرا على ضيفه فريق نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاحد باطار الدور الثاني للدوري الممتاز.
نفط ميسان كان هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه اللبناني خضر سلامه في الدقيقة 28 وعادل الشرطة عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب مصطفى كريم في الدقيقة 34من زمن الشوط الاول لينتهي الشوط بالتعادل .
ونجح اللاعب البرازيلي كريستانيو داسلفا في انقاذ فريقه من تعادل محتوم عندما نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة الرابعة من وقت بدل الضائع للمباراة .
ورفع فريق الشرطة رصيده الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد نفط ميسان عند نقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق