الخميس، 21 نوفمبر 2013

حكيم شاكر ينافس على جائزة افضل مدرب في اسيا



استحوذ منتخب الشباب لكرة القدم والمدرب حكيم شاكر والمدافع علي عدنان على اهتمام المراقبين الفنيين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث تم ضمّهم إلى قائمة أفضل 3 مرشحين للفوز بالجوائز السنوية لعام 2013 التي سيتم توزيعها في الحفل السنوي الذي يقيمه يوم 26 تشرين الثاني الحالي في فندق مندراين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
جاء ذلك في بيان أصدره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تلقت (المدى) نسخة منه : ان منتخب الشباب لكرة القدم الحائز على المركز الرابع في مونديال الشباب يتنافس على جائزة أفضل منتخب للرجال في آسيا عام 2013 الى جانب منتخبي اليابان وأربيل اللذين ترشحا للمشاركة في كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل كما يتنافس المدرب حكيم شاكر على جائزة أفضل مدرب في آسيا للعام الحالي إلى جانب المدربين الكوريين الجنوبيين تشوي يونغ – سوو وجونغ سونغ – تشون.
ويتنافس المدافع علي عدنان المحترف في الدوري التركي على جائزة افضل لاعب شاب في القارة بعد المستوى الرفيع الذي قدمه مع منتخب الشباب في مونديال تركيا إلى جانب الأوزبكي عباس بيك ماكستالييف والكوري الجنوبي كون تشانغ – هون.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2013 كل من الإيراني جواد نيكونام لاعب نادي الاستقلال، والصيني زهينغ زهي قائد نادي غوانغزهو ايفرغراند بطل دوري أبطال آسيا 2013، والكوري الجنوبي ها داي- سونغ لاعب سيؤول الكوري الجنوبي.
وفي المقابل يتنافس على جائزة أفضل لاعب أجنبي في آسيا كل من البرازيلي لويز دا كونسيكاو (موريكي) لاعب غوانغزهو ايفرغراند الذي فاز بجائزة أفضل لاعب وجائزة الهداف في دوري أبطال آسيا، والأرجنتيني داريو كونكا لاعب غوانغزهو، والمونتينيغري ديان داميانوفيتش لاعب سيئول.
كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة كل من الياباني يوتو ناغاتومو (انترميلان الإيطالي)، والكوري الجنوبي سون هيونغ- مين (باير ليفركوزن الألماني، والياباني كيسوكي هوندا (سسكا موسكو الروسي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق