الجمعة، 29 نوفمبر 2013

نزار اشرف : خماسية دهوك جاءت بعد الدفعة المعنوية بالمشاركة في تصفيات دوري إبطال أسيا

أكد المدير الفني لفريق الشرطة نزار اشرف إن النتيجة الكبيرة والعريضة التي انتهت عليها مباراة فريقه إمام دهوك جاءت بعد الدفعة المعنوية الكبيرة والتي أعلنت قبل أيام بمشاركة الفريق في المنافسة على بطاقة اللعب في دوري إبطال أسيا وخوضه مباراة فاصلة من اجل الوصول الى المسابقة الأولى في أسيا.
وقال نزار اشرف 
 إن المباراة كانت مهمة بالنسبة للفريق بعد التعادل الأخير إمام النجف في الدور السابق وكان على اللاعبين تقديم مستويات جيدة من اجل إعادة ترتيب الأوراق وتجاوز فريق بحجم دهوك وبنتيجة كبيرة تؤكد إن مسيرة الفريق تشهد استقرارا واضحا في السكة المطلوبة.
وأضاف اشرف إن فريق دهوك لم يقدم المطلوب منه وكادت المباراة إن تشهد نتيجة تاريخية لولا مسلسل إهدار الفرص الكثيرة على طول دقائق المباراة إلا إن الشوط الثاني كان شوطا اخضر بالكامل بعد إن وضع الكادر التدريبي الحلول بعد كشف مكامن الأخطاء في المناطق الخلفية لفريق دهوك.
واثني المدير الفني للشرطة على ما قدمه اللاعب امجد كلف في المباراة بعد صناعته لثلاثة أهداف وشكل خطورة مستمرة على مرمى دهوك ليكون واحدا من أهم اللاعبين في المباراة الى جانب زملائه الذين ابدعوا واثبتوا قدرة الفريق على المنافسة على اللقب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق