الاثنين، 4 نوفمبر 2013

اتحاد الكرة يوقع العقد الرسمي والحصري مع قناة وار الرياضية لنقل مباريات الدوري

وقع الاتحاد العراقي لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين في فندق فلسطين ميريديان عقداً رسمياً مع قناة وار الرياضية من اجل بث النقل الحصري لمباريات الدوري العراقي للموسم الحالي.
وقال سكرتير اخبار قناة وار الرياضية الاعلامي علي نوري : ان اتحاد الكرة وقع رسمياً العقد في بغداد بحضور رئيس اتحاد الكرة ناجح حمود والاعضاء الاخرين بالاضافة الى مدير قناة وار الرياضية طه ابو رغيف بعد ان تم اكمال كافة الترتيبات التي وضعت في العقد الموقع بين الطرفين.
واضاف : ستكون قناة وار الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري للموسم الحالي بعد ان اكملت كل التفاصيل المتعلقة بابرام العقد مع اتحاد الكرة الذي وضع كل ثقته بامكانيات القناة والعمل على تقديم شيء مميز للجميع للمساهمة بظهور دوري على مستوى عال من جميع النواحي .
واشار : ان مدير قناة وار الرياضية طه ابو رغيف قدم شكره الى اتحاد الكرة على الثقة الكبيرة التي منحها اياه للقناة واعتبر ذلك مسؤولية كبيرة ستقع علينا ونحاول ان نبذل قصارى جهدنا من اجل تقديم صورة مميزة عن النقل في الدوري العراقي.
واكد : القادم سيكون افضل بكل تاكيد ونعد جماهيرنا بان يشاهدوا مفاجات عديدة خلال الفترة المقبلة ونتمنى ان نحصل على الدعم من قبلهم لاننا نعمل من اجل ارضاهم وتقديم كل ما يرغبون مشاهدته ونحن متاكدين تماماً ان القادم يبشر بالخير ونطمح الى ارضاء كل الجماهير الذين وضعوا ثقتهم بنا لنكون بمستوى الحدث وان ننقل لهم كل ما يرغبون بمشاهدته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق