الجمعة، 8 نوفمبر 2013

الاتحاد الاسيوي يدرس خيار مشاركة فريقي القوة الجوية والزوراء في كاس الاتحاد الاسيوي

 أكد امين سر نادي القوة الجوية باسم جمال ان الاتحاد الاسيوي اشعر النادي عبر الاتحاد العراقي بكرة القدم بوجوب المشاركة في الورشة الخاصة التي ستسبق قرعة كاس الاتحاد الاسيوي في العاشر من الشهر المقبل في العاصمة الماليزية كولالمبور لغرض مناقشة ادخال فريقين من العراق هما القوة الجوية والزوراء في البطولة الى جانب فريقي الشرطة و اربيل مع ضرورة ارسال كشوفات الفريقين في موعد اقصاه الخامس عشر من الشهر الحالي.
وقال باسم جمال ان الاتحاد الاسيوي قرر اشراك فريقين عراقيين في ورشة العمل الخاصة ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي من اجل مناقشتها والوصول الى القرار النهائي بمشاركة اربعة فرق يمثلون العراق في البطولة.
واشار امين سر نادي القوة الجوية الى ان الاعضاء الذين سيشاركون في الاجتماع هم مدير الفريق والناطق الاعلامي بالاضافة الى مدير التسويق او الاستثمار ومسؤول المسابقات في النادي وعلى ضوء ماسيسفر عن الاجتماع ستحدد مشاركة الفريق في البطولة من عدما لاسيما ان كتاب الاتحاد الاسيوي يؤكد ضرورة ارسال كشوفات الفريق كاملا في موعد اقصاه الخامس عشر من هذا الشهر.
وكان الاتحاد حدد يوم الثلاثاء الموافق للعاشر من الشهر المقبل موعداً لإجراء قرعة النسخة القادمة من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي وذلك بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور الأندية المشاركة وبمشاركة ممثلين عن فريقي الشرطة بطل الدوري العراقي و اربيل الوصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق