السبت، 30 نوفمبر 2013

ادارة نادي الشرطة تفاتح دولا خليجية لاستضافة مبارياتها الاسيوية

قال المستشار الفني لفريق الشرطة بكرة القدم نزار اشرف، السبت، إن الادارة قررت مفاتحة عددا من الدول الخليجية لاستضافة مبارات الفريق في الدور التاهيلي لبطولة اندية اسيا التي ستجمعه بفريق القادسية الكويتي.
واضاف اشرف أن "الادراة كانت قد أعلنت رغبتها في اجراء مبارياتها في العاصمة الاردنية عمان الا ان تحديد شباط المقبل موعدا لاقامة المباراة دفعها لمفاتحة عدد من الدول الخليجية لاستحالة قيام المباراة في الاردن للظروف الجوية السيئة هناك".
وأشار الى أن " الادارة كانت تتمنى ان تجري مبارياتها في اربيل او دهوك الا ان منع الاتحاد الاسيوي لاقامة المباريات في الاقليم حال دون ذلك".
ونفى اشرف "ان تكون ادارة الشرطة او ملاكها التدريبي قد ابعد حارس المرمى محمد حميد عن الفريق "، مبينا أن " سبب غيابه عن مباراة دهوك يعود لوجود ظرف عائلي خاص بالحارس محمد حميد".
وأعرب أشرف عن سعادته الغامرة "بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه في الجولة الخامسة على فريق دهوك بخماسية نظيفة "، واصفاً اياه ب"الحافز المعنوي للاستحقاق الخارجي المقبل".
وتابع ان "الادارة خصصت مكافآت كبيرة تليق بحجم الانتصار والفريق الذي يعد بمثابة (بروفا) قبيل الدخول الى منافسات دوري ابطال آسيا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق