السبت، 30 نوفمبر 2013

مدرسة عمو بابا تستغيت وسط اهمال كبير من قبل وزارة الشباب والرياضة

قررت ادارة مدرسة عمو بابا الكروية توزيع تجهيزات مواهب المدرسة في "البرك المائية" التي تملأ ملاعب تدريب فرقها الكروية احتجاجاً على اهمال وزارة الشباب والرياضة لها.
وقال مدير المدرسة قحطان جليل ان "الادارة وزعت التجهيزات الرياضية الخاصة بالمواهب وسط البرك المائية الناتجة من سقوط الامطار خلف مقر اتحاد الكرة يوم امس الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، اعتراضاً على الاهمال الذي تعانيه المدرسة من قبل المسؤولين ولاسيما وزارة الشباب والرياضة".
وأضاف ان "الادارة قوزعت التجهيزات وسط المياه وامام وسائل الاعلام التي تمت دعوتها كاجراء اعتراضي على الاهمال الكبير الذي تشهده المدرسة، كعدم تسلم مقرها السابق لها وعدم امتلاكها ملاعب للتدريب وعدم سحب مياه الامطار من الملعب الذي تتدرب عليه، وعدم السماح لها باجراء تدريباتها على ملعب الشعب الثاني".
وأشار جليل الى ان "الادارة منحت للمواهب والمدربين اجازة مفتوحة بسبب عدم توفر الملاعب الخاصة بها، لحين جاهزية الملاعب التي تغمرها المياه لحد هذه اللحظة.
وأوضح ان "هذه الامور تعد محاولات لافشال عمل المدرسة وانجاح مدارس الوزارة، واجبار المواهب على ترك مدرسة عمو بابا لضمهم للمدارس التخصصية بالوزارة".
واتهم جليل "مدير المدارس التخصصية لوزارة الشباب والرياضة حسن علي كريم الحسناوي بافشال مدرسة عمو بابا، لأجل انجاح مدرسته التي يشرف عليها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق