الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

الحظر يمنع العراق من طلب استضافة بطولة غرب آسيا



أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم امس الإثنين عن فتح باب تقديم طلبات استضافة بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة فيما اكد الاتحاد العراقي ان الحظر يمنع العراق من طلب استضافة البطولة بحسب الناطق الرسمي باسم الاتحاد نعيم صدام.
واضاف نعيم صدام في تصريح ان منتخبنا الوطني سيشارك في البطولة التي ستبدا في الخامس والعشرين من الشهر المقبل وتستمر حتى السابع من كانون الثاني القادم وبمشاركة 11 منتخبا وهي العراق ولبنان والسعودية والبحرين والكويت وسلطنة عمان ومسقط والاردن وسوريا وفلسطين وقطر البلد المنظم للبطولة فيما اعتذرت ايران عن المشاركة فيها بحسب المدرب البرتغالي كيروش نتيجة لارتباط لاعبيه المحترفين في اوربا.

وتابع ان مباريات البطولة ستجري في ملعبي نادي السد وقطر فضلا عن 5 ملاعب ستتم التدريبات فيها للمنتخبات المشاركة بالبطولة.
وبين بان الخبير الكروي العراقي المتواجد في الدوحة الدكتور عبد القادر زينل سيمثل العراق في قرعة بطولة غرب اسيا في الحادي عشر من الشهر الجاري بالدوحة.
ودعا عضو اتحاد الكرة الاعلام وجماهير الكرة الى دعم هذا الجانب من اجل رفع الحظر الكروي عن العراق كون الحظر يمنع الاتحاد من التقديم لاستضافة البطولة .
جدير بالذكر أن النسخة الثامنة من بطولة اتحاد غرب آسيا للرجال ستقام في قطر خلال الفترة من 25 ديسمبر 2013 ولغاية 7 يناير 2014، في حين كانت النسخة السابعة أقيمت في الكويت عام 2012 وفاز منتخب سوريا بلقبها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق