السبت، 2 نوفمبر 2013

في لقاء تلفزيوني : نزار اشرف يصف حكيم شاكر بالغير ناضج تدريبياً


أنتقد لاعب دولي سابق والمدير الفني لفريق الشرطة نزار اشرف، حكيم شاكر وطريقة ادائه في تدريب المنتخب الوطني العراقي، داعياً الى ضرورة تسمية مستشار للاخير يسانده في مهمته بالتصفيات الاسيوية ولاسيما ان الكادر المساعد الحالي ليست لديه خبرة لمثل هكذا منافسات مهمة للكرة العراقية.

وقال اشرف في تصريح متلفز ، ان هذا لايعني انه يتعمد للتقليل من شان الجهاز الفني للمنتخب لكنه يدعو الى العمل وفق الاسلوب الصحيح الذي يخدم المنتخب الوطني بمهماته المقبلة .

واشار الى ان "حكيم شاكر لم يصل الى النضوج التدريبي ولازال عوده طريا في مجال تدريب المنتخب الوطني وبحاجة الى من يقف الى جانبه من اجل مساندته في المهمة التدريبية .

وانتقد اشرف "التجمع المتواضع للمنتخب العراق بهذا الشكل الخاطيء"، واصفاً ذلك انه "يضعف ويربك اللاعبين ويحبط معنوياتهم بوجود هذا العدد البسيط من االلاعبين في استعداد لمنتخب، خلال تدريباته على ملعب الشعب اللدولي".

وابدى استغرابه لدعوة اللاعبين للحضورالى التدريبات رغم التزامهم مع انديتهم، مشيرا الى انه يستغرب من الدعوة ولايعرف السبب والمغزى منها .

واستطرد انه "لايعرف الدواعي التي دفعت حكيم لتجديد الدعوات للاعبين جدد"، مؤكدا بان "المنتخب بحاجة الى استقرار وليس من المنطق استدعاء 40 لاعبا من دون مغزى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق