الأحد، 24 نوفمبر 2013

محامي كتلة المعترضين على انتخابات كرة القدم يعلن انسحابه النهائي من القضية

أعلن محامي المعترضين على انتخابات الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم نزار احمد انسحابه بشكل نهائي من القضية بعد صدور قرارات محكمة الكأس وموقف الاتحاد الدولي للعبة.
وقال نزار احمد  إنه "في ضوء صدور قرارات محكمة الكأس وموقف الفيفا وتحول القضية من بعدها الدولي الى بعدها المحلي انتهى دوري الفعلي والقانوني في القضية ولم اعد قانونيا امثل مصالح المعترضين".

وأضاف أن "افتقاد ارض الواقع لاي تنسيق او عمل جماعي او حتى تخطيط للاسف الشديد يتعدى لحظة الانفعال الآنية كان سببا ايضا في اعلان انسحابي من القضية فضلا على ان كل شخص معني بالموضوع يحاول ان يفرض رأيه الشخصي وفقا لتفسيراته للمسائل القانونية والتي اغلبها لاصحة لها ومن الصعب عليّ ان اكون جزء من هذه الفوضى والانفرادية والنظرة القصيرة والتفسيرات والمعالجات الخاطئة لتي لن اسمح لنفسي ان أكون جزءا من تبعيات واجراءات انا شخصيا غير مقتنع بها جملة وتفصيلا".
وأشار الى أن " تصريحاتي ومواضيعي وآرائي كانت تأخذ بنظر الاعتبار مصالح المعترضين القانونية لان خلاف ذلك يمثل خيانة لوكالة التخويل ولكن من هذه اللحظة أعلن أن طروحاتي سوف تكون وفقا لآرائي الخاصة المبنية على المصلحة العامة للكرة العراقية ولاعلاقة لها بوجهات نظر المعترضين".
يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم حدد امس الجمعة العشرين من كانون الثاني المقبل موعدا لانتخبات الاتحاد العراقي لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق