الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

اليوم .. لوبيز يعلن تشكيلة الاخضر السعودي وانباء عن استدعاء العنزي والسهلاوي والمسلم

تعلن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تشكيلة الأخضر لمواجهة العراق في الدمام يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، والمنتخب الصيني يوم 19 من نفس الشهر في بكين، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 والمقرر إقامتها في أستراليا، وسيعقد المشرف العام على المنتخب سلمان القريني والمدير الفني الإسباني لوبيز كارو مؤتمراً صحفياً عند الساعة الواحدة ظهراً في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض لإعلان الأسماء وكذلك الإجابة على تساؤلات الإعلاميين.
وسربت مصادر داخل لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعض العناصر المرشحة للقائمة على رأسها عبد الله العنزي حارس مرمى النصر، وأيضاً مدافع الهلال يحيى المسلم لتعويض غياب كامل الموسى المصاب بقطع في الرباط الصليبي، ومهاجم النصر محمد السهلاوي الذي ظهر بشكل مميز في الجولات الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل.
تشكيلة الأخضر حسب توقعات (الرياضي) التي سيتم الإعلان عنها اليوم ستضم: أسامه هوساوي، عبدالله المعيوف، تيسير الجاسم، علي الزبيدي، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، منصور الحربي، ماجد المرشدي، ناصر الشمراني، نواف العابد، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، سعود
كريري، فهد المولد، فواز القرني، أحمد عسيري، مختار فلاتة، إبراهيم غالب، عمر هوساوي، شايع شراحيلي، يحيى الشهري، وليد عبدالله، نايف هزازي، حسن معاذ، حمدان الحمدان.
جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية في التصفيات برصيد 9 نقاط بعد فوزه على العراق بهدفين في الأردن في لقاء الذهاب، ويحتاج إلى نقطتين فقط من المباراتين المقبلتين ليعلن تأهله بشكل رسمي للنهائيات.
كان إعلان التشكيلة قد تأخر مدة 48 ساعة حسب تصريحات عدنان المعيبد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي كان أكد الكشف عنها أمس الاثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق