الخميس، 14 نوفمبر 2013

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ... حكيم شاكر : الفوز خيارنا الوحيد .. ويونس جاهز


أكد حكيم شاكر مدرب منتخبنا الوطني انهم سيدخلون مباراتهم مع المنتخب السعودي وخيارهم الوحيد الفوز بغية تحقيق الثلاث نقاط والتقدم في سلم المنافسة على بطاقة الصعود الثانية ، مشددا على انهم يعرفون قوة المنتخب السعودي ويسعون لرد الاعتبار بعد الخسارة التي حدثت لهم في لقاء الذهاب .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للمدربين عصر امس بفندق الشيراتون بالدمام .
واضاف ” بلا شك فأن مباراة الغد هي منعطف الحسم بالنسبة لهذه المجموعة مع الاحترام الشديد لمنتخبي اندونيسيا والصين بيد ان فوزنا الليلة يعني فتح الآمال من جديد لننافس على البطاقة الثانية في هذه المجموعة بعد ان ضمن المنتخب السعودي البطاقة الاولى وبذلك انحصرت البطاقة الثانية على المنتخبات الثلاث وان شاء الله اننا كمنتخب عراقي سنحقق هذا الهدف بداية من لقاء الليلة”، وزاد ” قدمنا للسعودية ونحن نعرف صعوبة المنافس خصوصاً وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره ويملك عناصر مميزة على المستوى الخليجي والعربي والاسيوي ولكننا سنلعب بتكتيك نحقق من خلاله الفوز على الاخضر “.
واعتبر شاكر ان خسارتهم من المنتخب السعودي في لقاء الذهاب كان بسبب ظروف صاحبت ذلك اللقاء مشددا على انهم استعدوا جيدا واستعانوا بلاعبين قادرين على حسم اللقاء .
وحول تراجع مستوى الكرة العراقية في الفترة الماضية قال شاكر “اعتقد ان الظروف التي يمر بها العراق منذ عقود لو كان يمر بها اي بلاد ثاني لما وجدنا منتخباتها تنافس بعكسنا كعراقيين فنحن نمر بظروف سياسية صعبة ورغم كل ذلك تجد ان المنتخبات العراقية على كافة المستويات تنافس وبقوة ولا يكاد نخرج من منافسة الا ونعود سريعاً في الاخرى “.
وناشد المدرب العراقي المنتخبات الخليجية والعربية ان تساعد المنتخبات العراقية بالعودة للمنافسة من جديد وذلك من خلال الموافقة على اللعب مباريات ودية على الاراضي العراقية لان هذا الامر هو ما ينقص المنتخبات العراقية ولن تعود الا بمساعدة المنتخبات العربية .
وحول مشاركة المهاجم يونس محمود في لقاء الليلة بعد زوال اصابته قال ” احب ان اقدم الشكر للأشقاء السعوديين بمتابعتهم واهتمامهم باللاعب يونس محمود وهو جاهز للمشاركة ولكن كل ذلك يتوقف على النهج والتكتيك الذي سنتبعه في المباراة فأن دعت الحاجة له سيكون في مقدمة الفريق “.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق