الجمعة، 8 نوفمبر 2013

بلاتر : من يريد اللعب في العراق يذهب على مسؤوليته وتقرير بن ابراهيم هو من يحدد رفع الحظر

قال رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم جوزيف بلاتر ان مسالة رفع الحظر الكروي عن العراق قيد المناقشة والدراسة وان الكرة الان في ساحة الاتحاد العراقي والاتحاد الاسيوي وان التقرير الذي سيصدره رئيس الاتحاد الاسيوي سلمان بن ابراهيم هو من سيحدد مسالة رفع الحظر الكروي من عدمه على المستقبل القريب.
وقال بلاتر على ضوء حضوره المؤتمر الصحفي على هامش المباراة النهائية لكاس العالم للناشئين بين المكسيك ونيجيريا انه سبق ورفع الحظر عن العراق لكن هناك مسالة مهمة وقعت في تصفيات كاس العالم اجبرتنا على اعادة النظر في الموضوع تماما و أضطررنا اعادة قرار الحظر وان من يريد اللعب في العراق سيذهب على مسؤوليته الخاصة فقط للظروف الموجودة هناك حاليا بالرغم اننا نسعى ان يلعب كل منتخب على ارضه وفي بلده.
واشار بلاتر الى ان الاتحاد الآسيوي برئاسة سلمان بن إبراهيم يتابع ما يجري الان في العراق وسيتم رفع تقرير إلى الفيفا عن طريقه لإتخاد القرار من جديد ورفع الحظر الكروي يعتمد على ما موجود في هذا التقرير فقط.

هناك تعليق واحد:

  1. لم يقدم بلاتر كمثل هكذا تصريح الا من اجل التغطية على فشل تصريحة الاخير بحق نجم نادي ريال مدريد كرستيانو رونالدو وعلى الاتحاد العراقي ان يستثمر هذا التوهان والتخبط ويثبت بجدارة ان المنتخب العراقي يستحق اللعب على ارضة وان الاوضاع في العراق بدات تتحسن خير من ان يترك الفرصة وتتدخل عدة جهات عربية تقوم الضغط على هذا الموقف وتتبدل الامور.

    ردحذف