السبت، 30 نوفمبر 2013

غداًً .. اجتماع مهم مابين اتحاد الكرة وكتلة المعترضين برعاية حمودي

نعيم صدام: سندخل اجتماع الغد بلا شروط وأربعة أعضاء سيمثلون الاتحاد فيه
أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام إن الاتحاد رشح 4 من أعضائه للاجتماع الذي دعي إليه رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي يوم غدا الأحد من اجل وضع البرنامج القادم لتطبيق قرار الاتحاد الدولي ألفيفا بإعادة انتخابات الاتحاد من جديد.
وقال نعيم صدام إن الاتحاد اختار كل من الأعضاء كامل زغير ويحيى زغير وعلي جبار والمتحدث لحضور الاجتماع لرسم السياسة المستقبلية وطريقة تنفيذ قرار الاتحاد الدولي ألفيفا والتحضير للانتخابات والتي حددتها ألفيفا في العشرين من الشهر كانون الثاني المقبل من العام القادم كأخر موعد لها.
وأضاف صدام الى إن اتحاد الكرة سيدخل الاجتماع بدون إي شروط تذكر من اجل فتح صفحة جديدة مع الجميع لاسيما كتلة المعترضين لاسيما إن هناك سيكون توجدا لأسماء مهمة وكبيرة أبرزها رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي.
وكان 31 عضوا من أعضاء كتلة المعترضين طالبوا اللجنة الاولمبية خلال اجتماعهم في بغداد بضرورة الإسراع بتشكيل الهيئة المؤقتة لإدارة شؤون الكرة العراقية لحين إقامة انتخابات جديدة بإشراف دولي وإقامة انتخابات نزيهة تفرز عنها تشكيلة جديدة لقيادة الكرة العراقية لأربعة سنوات مقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق