الجمعة، 8 نوفمبر 2013

ثائر احمد : الفوز على زاخو لم يكن صدفة وبغداد سيواصل صدارة الدوري الممتاز

قال مدرب فريق بغداد ثائر احمد ان تصدر الدوري الممتاز في الجولة الثالثة لم يكن صدفة ابدا او انها مرحلة مبكرة للحكم على الفريق وانما جاء بعد عمل شاق على مدى اكثر من ثلاثة مواسم وسيستمر الفريق بتقديم مستوى جيد في الدوري ومواصلة حصد النقاط.
وحقق فريق بغداد فوزا مهما في مباراته التي اقيمت على ملعب زاخو مع اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف واحد بالرغم من خوضه الدقائق العشر الاخيرة بعشرة لاعبين الا ان لاعبيه المحترفين علي رابو والسوري محمد الواكد استطاعا من قيادته الى تحقيق الفوز في اللقاء.
وقال ثائر احمد ان المباراة كانت صعبة جدا لاسيما ان فريق زاخو اراد تعويض ما فاته في الدوري بعد خسارته في الدورين السابقين الا ان بغداد استطاع ان يقدم مباراة رائعة وجيدة بالرغم من خوضه 100 دقيقة بعد احتساب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدلا للضائع لكنه اطال المباراة الى الدقيقة 100.
واشار ثائر احمد الى ان المستوى العام للفريق يعتبر جيدا ووصوله الى النقطة التاسعة من ثلاث مباريات يعتبر شيئا رائعا وسيواصل الفريق العمل على الاستمرار بتصدر جدول الترتيب بالرغم من هناك مباريات صعبة بانتظار الفريق في الجولات المقبلة,
ويتصدر فريق بغداد جدول ترتيب الدوري الممتاز مستفيدا من تاجيل مباريات شركائه في الصدارة اربيل والشرطة ليصل الى النقطة التاسعة بينما تذيل زاخو الترتيب بعد تعرضه للخسارة الثالثة برصيد صفر من النقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق