الاثنين، 11 نوفمبر 2013

القرعة تضع منتخبنا مع منتخبات خليجية في غرب آسيا

اسفرت قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم عن وقوع منتخبنا الوطني مع عمان والبحرين في المجموعة الثانية فيما ضمت المجموعة الاولى كل من قطر والسعودية وفلسطين، بينما ضمت المجموعة الثالثة كل من الأردن والكويت ولبنان واليمن.

واجريت مراسم القرعة صباح اليوم الأثنين في فندق انتركونتينتال بالدوحة بحضور ممثل اتحاد غرب آسيا ومسؤولي اتحاد الكرة القطري ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.

وتقام البطولة في الدوحة في الفترة من 25 ديسمبر الحالي حتى 7 يناير المقبل، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 100 ألف دولار توزع الأول 50 ألف دولار، الثاني 30 ألف دولار و الثالث 20 ألف دولار.

من جانبه قال خالد الكواري رئيس لجنة التسويق والاتصال باللجنة المنظمة للبطولة: نتمنى حضور جماهيري مكثف في هذه البطولة و قمنا بالترتيبات اللازمة لاستقطاب الجماهير و تحفيزهم على الحضور.

وتابع الكواري: سنسعى لتنظيم يليق بالاتحاد القطري لكرة القدم و بالفرق المشاركة في هذه البطولة.. ونسعى لتنظيم بطولة مثالية و متجددة و نحن جاهزوزن و متحمسون لانطلاق البطولة

وعن المجموعات قال الكواري: المجموعات متساوية الحظوظ و سيتأهل الأول من كل مجموعة و أفضل ثاني.

وبدوره قال سامر جابر ممثل اتحاد غرب آسيا: سيعلن عن جدول المباريات خلال يومين.. وسيتم دعوة شخصيات مهمة لحضور هذه البطولة.

وأوضح جابر أن سوريا اعتذرت عن عدم المشاركة في البطولة وقال (خطاب اعتذار المنتخب السوري وصلنا أمس و اعتذروا لأسباب فنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق