الجمعة، 15 نوفمبر 2013

مدرب المنتخب السعودي: املك الكثير من المفاجآت وسترونها في مباراة اليوم

أكد الإسباني لوبيز كارو، مدرب المنتخب السعودي الأول، أن مباراة الأخضر والعراق اليوم تعد المباراة الأهم للمنتخب السعودي في عام 2013، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: "سنلعب مباراة قوية وصعبة أمام منتخب العراق، الذي سيرمي بكل ثقله من أجل حصد الثلاث نقاط، لكننا لن نسمح له بتحقيق ذلك، وقد وضعنا الخطة المناسبة من أجل تجاوزه".
وحول تأثير غياب كامل الموسى عن لقاء الليلة، قال: "كامل الموسى لاعب مهم في المنتخب السعودي، ولكن هناك لاعبين في صفوف الأخضر يملكون قدرات عالية لا تقل عنه".
وأكد لوبيز ثقته باللاعبين بعد المجهود الكبير الذي قدموه خلال التدريبات الأخيرة ضمن معسكر الدمام، وقال: "أملك الكثير من المفاجآت أمام الفريق المنافس وسترونها خلال المواجهة المرتقبة".
من جانبه، أكد المدافع أسامة هوساوي أن المباراة مهمة جدا، حيث يسعى وزملاؤه للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، وقال: "وضعنا الآن الأفضل في المجموعة، ونحن نبحث عن التأهل رسميا، خاصة في ظل وجود فرق قوية في المجموعة".
وأضاف: "امتلاكنا تسع نقاط يضعنا تحت ضغط أقل، بحكم عدد النقاط، والآن نسعى - فقط - للفوز والتأهل لإسعاد الجماهير السعودية الكبيرة".
بدوره، أكد لاعب الوسط يحيى الشهري أنهم عازمون على تحقيق الفوز أمام المنتخب العراقي، وقال: "نعي جيدا أهمية اللقاء وضرورة الحصول على الثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا".
وحول صعوبة المباراة، قال: "بطبيعة الحال، المواجهة صعبة جدا، لأننا سنقابل منتخبا قويا يبحث عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة على بطاقتي الصعود، لكننا لن نسمح له بذلك لأننا نملك إصرارا كبيرا وعزيمة قوية على تجاوز ضيفنا العنيد وإسعاد جماهيرنا الغفيرة، التي ستحضر مبكرا إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام من أجل دعمنا ومساندتنا".
من جانبه، قال قائد المنتخب السعودي سعود كريري: "قادرون على تكرار الفوز الذي حققناه في الجولة الماضية على العراق في العاصمة الأردنية عمان، ونحن نعرف جيدا أن منافسنا سيكون ندا قويا وسيقاتل بشراسة من أجل تحقيق الفوز والبقاء في جو المنافسة".
وأضاف: "أطالب الجماهير السعودية بالوقوف معنا بكل قوة، ونعدهم بتقديم مستوانا الحقيقي مقرونا بتحقيق نتيجة إيجابية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق