الأحد، 10 نوفمبر 2013

عقوبات قاسية بحق نادي جمجمال بعد حادثة الاعتداء على الحكم ناجي حسن



فرض الاتحاد الكردستاني لكرة القدم اقصى العقوبات بحق نادي جمجمال احد اندية الدوري في كردستان بعد واقعة الاعتداء على الحكم الاتحادي ناجي حسن .
وقرر الاتحاد الكردستاني لكرة القدم انزال نادي جمجمال الى الدرجة الثانية وفرض غرامة مقدارها 10 ملايين دينار وايقاف 5 من لاعبيه بالاضافة الى ايقاف نشاطات النادي لموسمين بسبب الاحداث التي رافقت مباراتهم مع نادي التون كوبري ضمن الدوري الكردستاني واعتدائهم على الطاقم التحكيمي للمباراة .
كما تقرر ايضاً ايقاف مدرب الفريق لمدة موسم واحد و رئيس النادي و عضو هيئة الادارية و معالج الفريق و مشرف الفريق لمدة موسمين من المشاركة او ممارسة اي نشاط من نشاطات الاتحاد الكوردستاني لكرة القدم.
وكان الحكم الاتحادي ناجي حسن قد تعرض قبل ايام لاعتداء وحشي من قبل نادي جمجمال الرياضي في إحدى مباريات الدوري الكردستاني , اذ تعرض لاصابات خطيرة في رأسه واجزاء من جسمه في الاعتداء الخارج عن الروح الرياضية والتقيد بالضوابط واللوائح التي ينص عليه اتحاد اللعبة في المنطقة .
هذا وقد أصدرت لجنة الحكام العراقية بيانا استنكرت فيه الاعتداء وطالبت اللجنة الأولمبية في كردستان واتحاد اللعبة ولجنة الحكام بمعاقبة النادي أشد العقوبات ونشرها على المواقع الإعلامية.
ودعت اللجنة عبر بيانها إلى الحفاظ على أرواح الحكام الذين يقودون دوري الاقليم المعتمدين لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم ولجنة الحكام المركزية من محافظات السليمانية وكركوك وأربيل ودهوك والموصل وأرسال بيان العقوبات إلى لجنة الحكام المركزية كون التعاون الحاصل بينهم له دور كبير ومثمر في الاتحاد الكردستاني والاتحاد العراقي لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق