الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

العراق يواجه اثيوبيا ومن ثم سوريا في العاصمة الاردنية عمّان

يغادر وفد منتخبنا الوطني الى صباح يوم غد الاربعاء الى العاصمة الاردنية عمّان في محطة استعدادية اخيرة قبل مواجهة المنتخب السعودية في مدينة الدمام في الخامس عشر من هذا الشهر ضمن تصفيات كاس اسيا 2015.
وقال مصدر في اتحاد الكرة العراقي ، بأن وفد منتخبنا سوف يغادر الى العاصمة الاردنية عمّان صباح يوم غد الاربعاء حيث سيقيم معسكرا تدريباً يستمر حتى الحادي عشر من هذا الشهر وهو موعد المغادرة الى مدينة الدمام السعودية لخوض اللقاء المرتقب والمصيري امام منتخب السعودية ضمن تصفيات كأس اسيا 2015.
واضاف المصدر بأن منتخبنا الوطني سوف يلاقي منتخب اثيوبيا في الثامن من هذا الشهر في مباراة ودية استعدادية يتمكن من خلالها المدرب حكيم شاكر تجريب بعض اللاعبين الجدد الذين انضموا الى التشكيلة مؤخراً .
واكد المصدر ، بأن مباراة ودية ثانية ستكون بأنتظار منتخبنا امام المنتخب السوري الشقيق في العاشر من هذا الشهر اي بعد يومين من لقاء اثيوبيا والتي ستكون آخر محطة استعدادية لمنتخبنا والتي تمثل المباراة المهمة في وضع التشكيلة المناسبة لمباراة السعودية.
من جانب آخر قرر الجهاز الفني لمنتخب العراق بقيادة حكيم شاكر الاستغناء عن اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوربية وهم كل من احمد ياسين وياسر قاسم واسامة رشيد بعد ان كان قد استدعاهم في وقت سابق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق