الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

حكيم شاكر : الفوز على اندونيسيا أبلغ رد على المشككين بالمنتخب الوطني !!!

قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم حكيم شاكر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب اندونيسيا أمس أن فوز المنتخب كان ردا على كل المشككين. 
واضاف شاكر استطاعتنا الاستمرار بنسق تصاعدي والفوز دليل على أن المباراتين السابقتين أمام السعودية ماهي إلا كبوة جواد وأن الفريق قادر على الاستمرار وحصد النقاط.
 وبين حكيم شاكر أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح والمباراة كانت جيدة بالنسبة لنا ونجح اللاعبون في مسح الصورة السيئة بعد المباراة الماضية.
وفي المقابل قال مدرب منتخب اندونيسيا : بداية نبارك للعراق الفوز، والمباراة كانت متوسطة الأداء واعتبرها أسوأ مباراة لنا في التصفيات بسبب الإرهاق في المباريات السابقة، كما تأثر الفريق بالنقص والغيابات قبل المباراة وإصابة اللاعب الياسو، وهذا لاينقص من أداء منتخب العراق الذي استحق الفوز وسنحاول أن نعوض في المباريات المقبلة.
يذكر ان منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من خمس مباريات "فوزين على اندونيسيا وخسارتين من السعودية وخسارة من الصين فيما تقف السعودية في المركز الاول برصيد 13 من خمس مباريات , فيما يحتل المنتخب الصيني المركز الثاني برصيد 8 نقاط , وتتذيل اندونيسيا جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق